001042526
100  $a                         y50      
101  $aara
2001 $aتقويم أداء أساتذة التربية البدنية والرياضية الذين يمتازون بدافعية الإنجاز عالية : دراسة ميدانية لبعض ثانويات ولاية سطيف$bressource électronique
210  $aUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout  : Département d'éducation physique et Sportive$cUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout $d2009
215  $a210 ص.$d30 سم.
328 1$bMagister$cEducation physique et Sportive$eDépartement d'éducation physique et Sportive , Université d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout $d2009
330  $aإستخلصنا من بحثنا والمتمثل في تقويم آداء الأساتذة في ظل الدافعية للإنجاز ويمكننا من الوصول إلى إيجاد المهارات الأسياسية والمتوفرة لدى أساتذة التربية البدنية والرياضية ذوي دافعية الإنجاز العالية وهي متواجدة بدرجات عالية ومرتفعة ولاحظنا هذا من خلال النتائج المتواصل إليها من الجانب التطبيقي وأظهرت تميز هؤلاء الأساتذة بأداء عالي للمهارات التدريسية ومستوى رفيع من حيث القيام بعملهم أثناء حصص التربية البدنية والرياضية ومن خلال هذه نتائج يمكن أن تقول بأنه للأساتذة ذوي دافعية الإنجاز العالية مهارات تدريسية عالية تتميز بدرجات عالية وهذا بعد ملاحظها وتقويمها عن طريق شبكة الملاحظة
610  $aالتربية البدنية : سطيف (الجزائر)
610  $a الرياضة البدنية : سطيف(الجزائر)
610  $a المدرسون، تقييم
610  $a دافعية الإنجاز
610  $a التعليم الثانوي : سطيف(الجزائر)
700  $aالعيداني, فؤاد
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990  $aTHA3.7572