001042483
100  $a                         y50      
101  $aara
2001 $aالخدمة التسويقية : دراسة جودة الخدمة في شركة الخطوط الجوية الجزائرية$bressource électronique
210  $aUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout  : Département des Sciences Economiques$cUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout $d2009
215  $a188 ص.$cإيض.$d30 سم.
328 1$bMagister$cSciences Economiques$eDépartement des Sciences Economiques , Université d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout $d2009
330  $aتم التطرق في الجانب التطري إلى ماهية التسويق حيث تم تعريفه والتطرق إلى المزيج التسويقي ثم تعريف الخدمة وأهميتها ويع ذلك دراسة الإستراتيجية التسويقية وفي الجانب التطبيقي ثم تعريف شركة الخطوط الجوية الجزائرية وتقديم الخدمات والهيكل التنظيمي ثم قمنا بعملية إسقاط للوقوف على مختلف العراقيل التي تواجه الشركة وتمت الإشارة إلى ذلك في التوصيات
610  $aالتسويق
610  $a شركة الخطوط الجوية الجزائرية : تسويق
700  $aدحماني, محمد
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990  $aTHA3.7940