001042273
100 $a y50
101 $aara
2001 $aإسهام تحليل المنافسة في تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة : دراسة مقارنة بين متعاملي قطاع الهاتف النقال بالجزائر في الفترة الممتدة ما بين سنتي 2000 و 2007$bressource électronique
210 $aUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout : Département des Sciences Economiques$cUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout $d2009
215 $a251 ص.$cإيض.$d30 سم.
328 1$bMagister$cEconomie et Sciences de Gestion$eDépartement des Sciences Economiques , Université d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout $d2009
330 $aتمارس المؤسسة نشاطها في بيئة أكثر تغير وتعقيد ميزتها حدة المنافسة وعدوانية سلوكات المنافسين ولضمان مستوى تنافسية أعلى يعد التسويق أداة ضرورية ثم بواسطتها تلبية حاجات الزبائن ومقابلة توقعاتهم الأمر الذي تلزم المديرية القيام بتنظيم أنشطة مؤسساتهم من منظور هؤلاء وتوجيه كفاءاتها ومواردها نحو الإستثمار في إنشاء القيمة كنقطة سياسة لتحقيق أعلى مستوى من الأداء التسويقي الذي يعتبر عنه بمؤشرات كمية وآخرى نوعية تظهر أهميتها أكثر عند مقارنتها بين مؤسسات من نفس القطاع كما توجيه الدراسة المقارنة بين متعاملي قطاع الهاتف النقال بالجزائر
610 $aالمنافسة الحرة : الجزائر : 2000-20007
610 $a المنافسة، تنظيم : الجزائر : 2000-2007
610 $a التسويق
610 $a اقتصاد السوق : الجزائر
700 $aطالب, مريم
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990 $aTHA3.7259