001041928
100  $a                         y50      
101  $aara
2001 $aتطبيق البانش ماركينغ لتحسين قطاع السياحة في الجزائر دراسة حالة وزارتي السياحة الجزائرية و الماليزية$bressource électronique
210  $aUniversité de Blida 2 - Lounici Ali : Département des Sciences Commerciales$cUniversité de Blida 2 - Lounici Ali
328 1$bDoctorat$cMarketing$eDépartement des Sciences Commerciales , Université de Blida 2 - Lounici Ali
330  $aيسمح البانش ماركينغ بمعرفة فجوة الأداء و مايقابلها من حلول ممكنة قد ابتكرها مؤسسة رائدة في السوق، كما يعتبر أسلوب مستمر لتحسين الأداء و منه إمكانية الوصول الى الريادة و كذا الحفاظ عليها، و هو ما سوف نطبقه في قطاع السياحة الجزائري من خلال دراسة الوزارة المسؤولة مقارنة بوزارةالسياحة الماليزية، و التي حققت وثبة نوعية بالوصول الى أكثر من 20 مليون سائح سنويا بالرغم من طابع البلد الاسلامي.
610  $aالبانش ماركينغ،التسويق السياحي، السياحة في الجزائر،السياحة في ماليزيا،فجوة الأداء، صناعة السياحة، اقتصاد السياحة
700  $aبلحسن, بلال
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac