001041742
100 $a y50
101 $aara
2001 $aتأثير الجماعات المرجعية في السلوك الشرائي للمراهق$bressource électronique
210 $aUniversité de Blida 2 - Lounici Ali : Département des Sciences Commerciales$cUniversité de Blida 2 - Lounici Ali
328 1$bDoctorat$cCommerce$eDépartement des Sciences Commerciales , Université de Blida 2 - Lounici Ali
330 $aسنتتناول في دراستنا نعريف الجماعات المرجعيةو انواعها والعوامل التي تحدد مدى تاثيرها كما سنتعرض أيضا الى سلوك الشرائي وكيفية أتخاد قرار الشراء وهدا بالتركيز على سلوك المراهق وشخصيته ومامدى تأثره بالغير وفي الاخير سنقوم بدراسة ميدانية
337 $aمقبول
610 $aالجماعات المرجعية،السلوك الشرائي،المراهق
700 $aوعدية, لامية
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac