001040761
100 $a y50
101 $aara
2001 $aتعليمية اللغة العربية وفق المقاربة النصية في المرحلة الإبتدائية: دراسة تحليلية نقدية لنصوص من محاور اللغة العربية$bressource électronique
210 $aUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah : Département de Psychologie$cUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah
328 1$bDoctorat$cPsychologie et Science de l’Education$eDépartement de Psychologie , Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah
330 $aشهدت المداسة الإبتدائية مع بداية الموسم الدراسي 2003م-2004م الإصلاح الأخير الذي كان جديده المقاربة بالكفاءات كتعليمية عامة و المقاربة النصية كتعليمية خاصة و عليه كانت الدراسة معالجتا النص في هذه المرحلة من حيث مناسبته لخصائص الطفل
610 $aالتعليمية، اللغة العربية، المقاربة النصية، المرحلة الإبتدائية
700 $aبورقدة, صغير
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac