001040520
100 $a y50
101 $aara
2001 $aأثر الذكاء الوجداني على بعض سمات الشخصية و دافع الإنجاز الدراسي لدى الطلبة في العلوم الإجتماعية و الإنسانية(مقارنة بين طلبة الجامعة و المدارس العليا لأساتذة)ا$bressource électronique
210 $aUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah : Département de Psychologie$cUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah
328 1$bDoctorat$cPsychologie et Science de l’Education$eDépartement de Psychologie , Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah
330 $aلاحظنا أن الطلبة يتفوقون وينجحون بفعل بعض المهارات الإجتماعية أكثر من القدرات المعرفية و العقليةو من خلال هذه الدراسة أردنا التأكد من الفرضيات المطروحة من خلال دراسة أهمية الذكاء الوجداني للنجاح و التفوق
610 $aالذكاء،سمة الشخصية،دافع الإنجاز
700 $aإيقارب, فريدة
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac