001040288
100  $a                         y50      
101  $aara
2001 $aإقتراح برنامج إرشادي لتحسين الأداء التعلمي لدى تلاميذ الأقسام النهائية * شعبة آداب و فلسفة *مادة الفلسفة كنموذج$bressource électronique
210  $aUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah : Département de Psychologie$cUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah
328 1$bDoctorat$cPsychologie$eDépartement de Psychologie , Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah
330  $aتعتبر الفلسفة كمادة دراسية ذات أهمية في تكوين شخصية التلميذ خاصة في مرحلة المراهقة التي تتميز بعدة خصائص و متغيرات مما جعل التلميذ في حاجة ماسة للإرشاد النفسي
610  $aالإرشاد النفسي * الأداء التعلمي لمادة الفلسفة في التعليم الثانوي
700  $aخميس, عبد العزيز
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac