001040288
100 $a y50
101 $aara
2001 $aإقتراح برنامج إرشادي لتحسين الأداء التعلمي لدى تلاميذ الأقسام النهائية * شعبة آداب و فلسفة *مادة الفلسفة كنموذج$bressource électronique
210 $aUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah : Département de Psychologie$cUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah
328 1$bDoctorat$cPsychologie$eDépartement de Psychologie , Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah
330 $aتعتبر الفلسفة كمادة دراسية ذات أهمية في تكوين شخصية التلميذ خاصة في مرحلة المراهقة التي تتميز بعدة خصائص و متغيرات مما جعل التلميذ في حاجة ماسة للإرشاد النفسي
610 $aالإرشاد النفسي * الأداء التعلمي لمادة الفلسفة في التعليم الثانوي
700 $aخميس, عبد العزيز
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac