001040072
100  $a                         y50      
101  $aara
2001 $aدور الاتصال في تفعيل الإستراتيجية التسويقية للخدمة الصحية دراسة حالة:العيادةالخاصة- الواحات- بمدينة غرداية$bressource électronique
210  $aUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout  : Département des Sciences de l'information et Communication$cUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout 
328 1$bMagister$cCommunication$eDépartement des Sciences de l'information et Communication , Université d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout 
330  $aستحاول هذه الدراسة تبيين الدور المهم للاتصال في تخطيط وتنفيذ الإستراتيجية التسويقية للخدمات الصحية في القطاع الصحي الخاص الذي يسعى إلى الربح، حيث يعتبر الاتصال التسويقي أحد الركائز الأساسية في استمرارية تواجد المؤسسة الصحية الخاصة في ظل التنافس الذي يميز هذا المجال.
610  $aالاتصال التنظيمي-الإستراتيجية التسويقية-الخدمات الصحية-القطاع الصحي الخاص
700  $aTOUMI, abdennour
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac