001003997
100  $a                         y50      
2001 $aالعلاقة بين : إستراتيجيات التعلم ، الدوافع للإنجاز الدراسي ونمط الأهداف التعلمية$bressource électronique
210  $aUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah : Département de Psychologie$cUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah
328 1$cPsychologie$eDépartement de Psychologie , Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah
330  $aتهدف الدراسة إلى معرفة طبيعة العلاقة بيم مقدار الدافع للإنجاز الدراسي ومنط الهداف التعلمية التي يتبناها الطالب(أدائية/تعلمية) (Buts performances , Buts d'apprentissages ) بنوع إستراتيجيات التعلم (المعرفية والميتا معرفية)(Stratégies métacognitives , Stratégies cognitives) عند طلبة التعليم العالي والبحث العلمي على إفتراض أن الطالب كلما كانت لديه دافع إنجاز دراسي عالي غنتهج إستراتيجيات تعلم ميتا معرفية مع تبني نمط أهداف تعلم تعلمية Buts d'apprentissages 
610  $aإستراتيجيت التعلم، الدافع للإنجاز الدراسي،  الأهداف التعلمية
700  $aبوجملين, حياة
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac