001034503
100  $a20130523                 y50      
101  $aara
2001 $aأثر أسلوبي التعلم (الفردي -التعاوني)على مستوى التفكير الإبداعي لدى تلاميذ السنة الثانية متوسط : دراسة ميدانية بإكمالية بن عواج محمد الطاهر ببن عكنون.$bressource électronique
210  $aUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah : Département de Psychologie$cUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d2013
215  $a183ص.$cجداول وأشكال$d30سم
328 1$bMagister$cPsychologie et Science de l’Education$eDépartement de Psychologie , Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d2013
330  $aهدفت هذه الدراسة لتقصي عن أهم الفروق التي تؤثر في التفكير الإبداعي من خلال أسلوبي التعلم (الفردي و التعاوني)وإلى معرفة أثر كل أسلوب على حدى وعلى تلاميذ الثانية متوسط وإستعملنا فيها المنهج السببي المقارن إضافة إلى إستخدام الباحث إختبار تورانس للتفكير الإبداعي ،وكذا بناء مقياس من طرف الباحث لأسلوبي التعلم (الفردي -التعاوني ).
337  $aبيبليوغرافيا:ص.172-183.  ــ ملاحق
610  $aالتفكير؛ الإبداع ــ التعلم؛ التعليم المتوسط؛ أساليب التعلم؛ علم النفس التربوي
700  $aمعمري, ثامر
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990  $aم153.307معم