001034345
100  $a20121009                 y50      
101  $aara
2001 $aأثر إدراك خطوات التعلم على المردود التعليمي لتلاميذ سنة الخامسة إبتدائي : دراسة مقارنة$bressource électronique
210  $aUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah : Département de Psychologie$cUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d28.06.2012
215  $a122 ص.$cإيض.$d30 سم.
328 1$bMagister$cOrthophonie$eDépartement de Psychologie , Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d28.06.2012
330  $aان تدريب التلميذ على ادراك كل خطوة يقوم بها أثناء صقد له للتعلمات يجعله يدرك و يعي بكل المراحل التي يمر بها للوصول الى تعلم موضوع معين، و أن جعل التلميذ يدرك نموذج التدريس الذي يتبعه معلمه أمر في عناية الاهمية و هذا ما ينعكس ايجابيا على مردوده التعليمي كما ان جعل هذا التلميذ يعبر عن كل خطورة مر بها أثناء عملية التعلم تجعل هذا المعلم يلاحظ و يعاين كل الاخطاء التي قد يقع فيها أثناء عملية التعلم إذن فإنه لادراك خطوات التعلم و التعبير عن التعلمات أمر ضروري للتلميذ تجعله يبدي مردودا تعليماأحسن و أفضل مما مان لديه
610  $aخطوات التعلم؛ المردود التعليمي؛ التدريس و نماذجه
700  $aعابد, نعيمة
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990  $aTHA3.12346