001034317
100 $a20130523 y50
101 $aara
2001 $aفاعلية بيداغوجيا المقاربة بالكفايات في تدريس مادة الجغرافيا وأثرها في اكتساب التلاميذ مفاهيم الزمن والمكان : دراسة تجريبية على تلاميذ السنة الرابعة ابتدائي بمدينة الجلفة.$bressource électronique
210 $aUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah : Département de Psychologie$cUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d2012
215 $a184 ص.$cجداول
328 1$bMagister$cPsychologie et Science de l’Education$eDépartement de Psychologie , Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d2012
330 $aيأتي هذا البحث كمحاولة لفهم مدى تحقيق مادة الجغرافيا لمفهومي الزمن و المكان عير برنامجها سواء من حيث المحتوى أو مجال أجراءة الأبعاد الزمنية والمكانية الدراسية الكيفية التي يترسخ مفهوم الزمن و المكان.
337 $aبيبليوغرافيا.-ملاحف
610 $aالجغرافيا ــ دراسة وتدريس؛ الدوافع؛ أساليب التدريس؛ المفاهيم؛ المقاربة بالكفايات ــ تعليم.
700 $aزرقط, خديجة
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990 $aم 153.207زرق