001034317
100  $a20130523                 y50      
101  $aara
2001 $aفاعلية بيداغوجيا المقاربة بالكفايات في تدريس مادة الجغرافيا وأثرها في اكتساب التلاميذ مفاهيم الزمن والمكان : دراسة تجريبية على تلاميذ السنة الرابعة ابتدائي بمدينة الجلفة.$bressource électronique
210  $aUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah : Département de Psychologie$cUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d2012
215  $a184 ص.$cجداول
328 1$bMagister$cPsychologie et Science de l’Education$eDépartement de Psychologie , Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d2012
330  $aيأتي هذا البحث كمحاولة لفهم مدى تحقيق مادة الجغرافيا لمفهومي الزمن و المكان عير برنامجها سواء من حيث المحتوى أو مجال أجراءة الأبعاد الزمنية والمكانية الدراسية الكيفية التي يترسخ مفهوم الزمن و المكان.
337  $aبيبليوغرافيا.-ملاحف
610  $aالجغرافيا ــ دراسة وتدريس؛ الدوافع؛ أساليب التدريس؛ المفاهيم؛ المقاربة بالكفايات ــ تعليم.
700  $aزرقط, خديجة
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990  $aم 153.207زرق