001034262
100 $a20120925 y50
101 $aara
2001 $aمعاملة الأستاذ و علاقتها بتقدير الذات و الدفعية للانجاز لدى التلاميذ المتأخرين دراسيا : دراسة ميدانية على تلاميذ السنة الرابعة متوسط$bressource électronique
210 $aUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah : Département de Psychologie$cUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d08.07.2012
215 $a245 ص.$cإيض.$d30 سم.
328 1$bMagister$cPsychologie et Science de l’Education$eDépartement de Psychologie , Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d08.07.2012
330 $aيتناول هذا البحث موضوع معاملة الاستاذ و علاقتها بتقدير الذات و الدافعية للانجاز للمتأخرين دراسيا في المستوى التعليم الثانوي ’و المنهج المستخدم في هذه هو المنهج الوصفي ألارتباطي باعتباره يتناسب مع الموضوع
610 $aمعاملة الاستاذ؛ تقدير الذات؛ الدافعية للانجاز؛ التأخر الدراسي
700 $aبيقع, صليحة
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990 $aTHA3.12150