001034262
100  $a20120925                 y50      
101  $aara
2001 $aمعاملة الأستاذ و علاقتها بتقدير الذات و الدفعية للانجاز لدى التلاميذ المتأخرين دراسيا : دراسة ميدانية على تلاميذ السنة الرابعة متوسط$bressource électronique
210  $aUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah : Département de Psychologie$cUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d08.07.2012
215  $a245 ص.$cإيض.$d30 سم.
328 1$bMagister$cPsychologie et Science de l’Education$eDépartement de Psychologie , Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d08.07.2012
330  $aيتناول هذا البحث موضوع معاملة الاستاذ و علاقتها  بتقدير الذات و الدافعية للانجاز للمتأخرين دراسيا في المستوى التعليم الثانوي ’و المنهج المستخدم في هذه هو المنهج الوصفي ألارتباطي باعتباره يتناسب مع الموضوع 
610  $aمعاملة الاستاذ؛ تقدير الذات؛ الدافعية للانجاز؛ التأخر الدراسي
700  $aبيقع, صليحة
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990  $aTHA3.12150