001033945
100  $a                         y50      
101  $aara
2001 $aالعلاقات العامة و دورها في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدماتية$bressource électronique
210  $aUniversité de Blida 2 - Lounici Ali : Département des Sciences Commerciales$cUniversité de Blida 2 - Lounici Ali
328 1$bMagister$cMarketing$eDépartement des Sciences Commerciales , Université de Blida 2 - Lounici Ali
330  $aتسعى المؤسسات الخدماتية اليوم إلى كسب ثقة زبائنها و مختلف الجماهير التي تتعامل معها ، و ذلك من خلال السياسات الاتصاليةالتي تقوم بها ، و من أبرز هذه السياسات نشاط العلاقات العامة الذي يهدف إلى توطيد العلاقة بين المؤسسة و جمهورها و تحسين الصورة الذهنية المكونة لديه اتجاهها. و هذا ما سنحاول إبرازه من خلال هذا البحث.
337  $aمقبول
610  $aالعلاقات العامة ، الصورة الذهنية ، الاتصال التسويقي ، المؤسسة الخدماتية
700  $aبدراني, محمد
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac