001033941
100  $a                         y50      
2001 $aدور الاعلان التلفزيوني في تطوير صورة العلامة التجارية دراسة حالة$bressource électronique
210  $aUniversité de Blida 2 - Lounici Ali : Département des Sciences Commerciales$cUniversité de Blida 2 - Lounici Ali
328 1$bMagister$cMarketing$eDépartement des Sciences Commerciales , Université de Blida 2 - Lounici Ali
330  $aتهدف هذه المذكرة الى دراسة دور الاعلان في تطوير العلامة التجارية في المؤسسسة، و ونحاول من خلاله هذا التركيز على الجوانب الاساسية التي تكون العلامة التجارية، و دور الاعلان في  تحديد تموقع العلامة التجارية و حماية العلامة التجارية من التقليد.
337  $aمقبول
610  $aالاعلان التلفزيوني، صورة العلامة ، هوية العلامة
700  $aحدوش, منير
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac