001033925
100 $a y50
101 $aara
2001 $aقياس أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمة دراسة حالةمؤسسةخدمات$bressource électronique
210 $aUniversité de Blida 2 - Lounici Ali : Département des Sciences Commerciales$cUniversité de Blida 2 - Lounici Ali
328 1$bMagister$cMarketing$eDépartement des Sciences Commerciales , Université de Blida 2 - Lounici Ali
330 $aتهدف الدراسة إلى معرفة إجراءات وسياسات التسويق الداخلي والتعريف بعناصر جودة الخدمة وإظهار أثر التسويق الداخلي على تحسين جودة الخدمةو تتمحور إشكالية البحث في ما مدى تأثير التسويق الداخلي على جودة الخدمة؟
337 $aمقبول
610 $aالتسويق الداخلي ،جودة الخدمة
700 $aبن الشيخ, بوبكر الصديق
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac