001033919
100 $a y50
101 $aara
2001 $aتقييم تطبيق تقنيات التسويق السياسي لدى الاحزاب السياسية في الجزائر دراسة حالة حزب اوحزبين سياسيين$bressource électronique
210 $aUniversité de Blida 2 - Lounici Ali : Département des Sciences Commerciales$cUniversité de Blida 2 - Lounici Ali
328 1$bMagister$cMarketing$eDépartement des Sciences Commerciales , Université de Blida 2 - Lounici Ali
330 $aتهدف الدراسة الى تقييم تقنيات التسويق السياسي المطبقة لدى الاحزاب السياسية في الجزائر وهل هذة الاحزاب مدركة الى اهمية التسويق السياسيي في ايصال خطابها وبرامجها الى الجماهير
337 $aمقبول
610 $aالتسويق السياسي، الاتصال السياسي، التسويق الانتخابي، الاحزاب السياسية
700 $aمعيزة, عزالدين
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac