001033725
100  $a                         y50      
101  $aara
2001 $aأثر طريقة الحوار "المناقشة"في مادة الفلسفة على تنمية    التفكير الناقد لدى تلاميذ السنة الثانية ثانوي شعبة آداب وفلسفة$bressource électronique
210  $aUniversité de Blida 2 - Lounici Ali : Département  des science humaine$cUniversité de Blida 2 - Lounici Ali
328 1$bMagister$cPsychologie$eDépartement  des science humaine , Université de Blida 2 - Lounici Ali
330  $aتهدف الدراسةإلى التعرف على أثر استخدام طريقة الحوار في تنمية التفكير الناقد في مادة الفلسفة لدى تلاميذ السنة الثانية ثانوي شعبة آداب وفلسفة من خلال إلقاء الضوء على الطريقة الحوارية في التعليم كطريقة فاعلة وذلك باستخدام المنهج التجريبي اعتمادا على عينة مكونة من 40تلميذامن قسمين مختلفين يدرسهما نفس الاستاذ،وذلك بالاستناد على مقياس التفكير الناقد- .d48مقياس
610  $aالطريقة الحوارية،التفكير الناقد، مادة الفلسفة
700  $aبوطي, محمد نورالدين
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac