001033712
100 $a y50
101 $aara
2001 $aالعوائق التعليمية و الابستمولوجية في مادة الادب العربي و اثرها في تحقيق الكفاءة اللغوية لدى تلاميذ السنة ثالثة ثانوي ـ شعبة اداب و فلسفةـ$bressource électronique
210 $aUniversité de Blida 2 - Lounici Ali : Département des science humaine$cUniversité de Blida 2 - Lounici Ali
328 1$bMagister$cPsychologie et Science de l’Education$eDépartement des science humaine , Université de Blida 2 - Lounici Ali
330 $aيعتبر البحث في موضوع العوائق عملا جوهريا في التعليمية ، لما لهذا المفهوم من دور في عرقلة مسار المتعلم في اكتساب المعرفة اذ يتجلى دور المختص في التعليمية في التنبؤ بهذه العوائق و كشفها .كما ان موضوع الكفاءة اللغوية في اي لغة كانت اصبح يطرح من طرف الكثير من اللغويين ، و لان اللغة العربية جديرة بان تعلم فان تحقيق الكفاءة اللغوية يجب ان يتحقق لدى متعلميها و خصوصا في مرحلة التعليم الثانوي
610 $aالعوائق التعليمية ، العوائق الابستمولوجية ، الكفاءة اللغوية
700 $aنصاح, سمية
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac