001033381
100  $a                         y50      
101  $aara
2001 $aالابيتكار التسويقي وأثره على تنافسية المؤسسة الاقتصادية دراسة ميدانية.$bressource électronique
210  $aUniversité de Batna 1 - Hadj Lakhder : Département de Sciences Economique$cUniversité de Batna 1 - Hadj Lakhder
328 1$bDoctorat$cEconomie$eDépartement de Sciences Economique , Université de Batna 1 - Hadj Lakhder
330  $aيهدف هذا الموضوع إلى دراسة و تحليل مفهوم الإبتكار ضمن الأنشطة التسويقية و العلاقة بين الابتكار و الميزة التنافسية المستدامة ،و كيف يمكن للتسويق أن يكون ابتكاريا في ظل اقتصاد المعرفة.
610  $aالإبتكار،الإبتكار التسويقي، التنافسية،المؤسسة الإقتصادية،الإبداع.
700  $aRAIS, abderrahmane
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac