001033381
100 $a y50
101 $aara
2001 $aالابيتكار التسويقي وأثره على تنافسية المؤسسة الاقتصادية دراسة ميدانية.$bressource électronique
210 $aUniversité de Batna 1 - Hadj Lakhder : Département de Sciences Economique$cUniversité de Batna 1 - Hadj Lakhder
328 1$bDoctorat$cEconomie$eDépartement de Sciences Economique , Université de Batna 1 - Hadj Lakhder
330 $aيهدف هذا الموضوع إلى دراسة و تحليل مفهوم الإبتكار ضمن الأنشطة التسويقية و العلاقة بين الابتكار و الميزة التنافسية المستدامة ،و كيف يمكن للتسويق أن يكون ابتكاريا في ظل اقتصاد المعرفة.
610 $aالإبتكار،الإبتكار التسويقي، التنافسية،المؤسسة الإقتصادية،الإبداع.
700 $aRAIS, abderrahmane
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac