001033133
100  $a                         y50      
101  $aara
2001 $aأثر البيئة التسويقية في تطوير المزيج التسويقي لخدمات التأمين$bressource électronique
210  $aUniversité  de Béchar - Mohamed Tahri  : Département des Sciences Economiques$cUniversité  de Béchar - Mohamed Tahri 
328 1$bMagister$cMarketing$eDépartement des Sciences Economiques , Université  de Béchar - Mohamed Tahri 
330  $aيعتبر سوق التأمين من أهم القطاعات الإستراتيجية في الجزائر و مؤشر جيد لحركة التنمية الا أنه يعاني من صعوبات و يحتاج إلى إمعان النظر من خلال البحث عن كيفية تطوير منتجات خدمات التأمين في ظل تغيرات البيئة  التسويقية و ذلك بإيجاد مزيج و توليفة تسويقية مناسبة . لإشباع الحاجات و الرغبات المتزايدة و المتجددة للمستهلك في مجال سوق التأمين و بالتالي الحصول على تموقع جيد يعمل على خلق ميزة تنافسية تساهم في الرفع من الأداء و حركة التنمية في الجزائر.
610  $aالبيئة التسويقية / المزيج التسويقي / التطوير / تسويق الخدمات /خدمات التأمين /تسويق التأمين .
700  $aMAHDI, latifa
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac