001033133
100 $a y50
101 $aara
2001 $aأثر البيئة التسويقية في تطوير المزيج التسويقي لخدمات التأمين$bressource électronique
210 $aUniversité de Béchar - Mohamed Tahri : Département des Sciences Economiques$cUniversité de Béchar - Mohamed Tahri
328 1$bMagister$cMarketing$eDépartement des Sciences Economiques , Université de Béchar - Mohamed Tahri
330 $aيعتبر سوق التأمين من أهم القطاعات الإستراتيجية في الجزائر و مؤشر جيد لحركة التنمية الا أنه يعاني من صعوبات و يحتاج إلى إمعان النظر من خلال البحث عن كيفية تطوير منتجات خدمات التأمين في ظل تغيرات البيئة التسويقية و ذلك بإيجاد مزيج و توليفة تسويقية مناسبة .
لإشباع الحاجات و الرغبات المتزايدة و المتجددة للمستهلك في مجال سوق التأمين و بالتالي الحصول على تموقع جيد يعمل على خلق ميزة تنافسية تساهم في الرفع من الأداء و حركة التنمية في الجزائر.
610 $aالبيئة التسويقية / المزيج التسويقي / التطوير / تسويق الخدمات /خدمات التأمين /تسويق التأمين .
700 $aMAHDI, latifa
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac