001032792
100  $a                         y50      
101  $aara
2001 $aإستراتيجية الإتصال للحملة الإعلامية دراسةوصفية لحملة التوعية المرورية -ولاية غرداية نموذجا-$bressource électronique
210  $aUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout  : Département des Sciences de l'information et Communication$cUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout 
328 1$bMagister$cScience de l’Information et Communication$eDépartement des Sciences de l'information et Communication , Université d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout 
330  $aتهدف الدراسة للوقوف على أسس التخطيط للحملات الاعلامية من خلال التعرض للاستراتيجيات الاتصالية المتبعة في حملة التوعية المرورية التي ترعاها وزارة النقل بهدف تقليص حوادث الطرق في الوطن مع التعرض لتجاوب وتفاعل الجمهور مع الحملةوذلك عبر تناول صدى الحملة بولاية غرداية كنموذج
610  $aالاتصال-التخطيط-الاستراتيجية-الحملة الاعلامية-التوعيةالمرورية
700  $aBOUKERMOUCHE, aissa
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac