001032634
100  $a                         y50      
101  $aara
2001 $aاستراتيجية الاتصال للتنافس بين شركتي "جازي" و "نجمة " اثناء الازمة المصرية الجزائرية 2009-2010$bressource électronique
210  $aUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout  : Département des Sciences Politiques$cUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout 
328 1$bMagister$cSciences de l’information$eDépartement des Sciences Politiques , Université d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout 
330  $aاثارت  الازمة المصرية الجزائرية الاخيرة تغيرات في سوق الاتصال الجزائرية خاصة بين الشركتين المتنافستين "جازي " و "نجمة"و  بشكل مختلف  حيث واجهت "جازي" صعوبات جمة لا تزال تتخبط بها لحد الان مما  استلزم عليها وضع استراتيجية للاتصال مع جمهورها الخارجي و بطريقة فعالة حتى تتمكن من استعادة ثقة جمهورها بها اما  شركة "نجمة" و  المنافس ل"جازي فقد  وجدت في هذه الازمة بين مصر و الجزائر فرصة كاملة للاستحواذ على الجمهور الجزائري عن طريق وضع استراتيجية اتصالية جديدة تتماشى مع ظروف  الازمة
610  $aالتنافس ،الاستراتيجية ، اهمية الاتصال الاستراتيجي في التنافس و الازمات، شركة "جازي " ،شركة "نجمة ، الازمة المصرية الجزائرية2009- 2010
700  $aBENHAMIDA, amina
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac