001032634
100 $a y50
101 $aara
2001 $aاستراتيجية الاتصال للتنافس بين شركتي "جازي" و "نجمة " اثناء الازمة المصرية الجزائرية 2009-2010$bressource électronique
210 $aUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout : Département des Sciences Politiques$cUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout
328 1$bMagister$cSciences de l’information$eDépartement des Sciences Politiques , Université d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout
330 $aاثارت الازمة المصرية الجزائرية الاخيرة تغيرات في سوق الاتصال الجزائرية خاصة بين الشركتين المتنافستين "جازي " و "نجمة"و بشكل مختلف حيث واجهت "جازي" صعوبات جمة لا تزال تتخبط بها لحد الان مما استلزم عليها وضع استراتيجية للاتصال مع جمهورها الخارجي و بطريقة فعالة حتى تتمكن من استعادة ثقة جمهورها بها اما شركة "نجمة" و المنافس ل"جازي فقد وجدت في هذه الازمة بين مصر و الجزائر فرصة كاملة للاستحواذ على الجمهور الجزائري عن طريق وضع استراتيجية اتصالية جديدة تتماشى مع ظروف الازمة
610 $aالتنافس ،الاستراتيجية ، اهمية الاتصال الاستراتيجي في التنافس و الازمات، شركة "جازي " ،شركة "نجمة ، الازمة المصرية الجزائرية2009- 2010
700 $aBENHAMIDA, amina
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac