001031494
100  $a                         y50      
101  $aara
2001 $aالتلفزيون الفضائي والحرب الإعلامية الحديثة$bressource électronique
210  $aUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah : Département de Psychologie$cUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah
328 1$bDoctorat$cPsychologie$eDépartement de Psychologie , Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah
330  $aتسلط الدراسة الضوء على الحرب الإعلامية الحديثة بتكنولوجياتها المتطورة وفضائياتها كأسلوب فعّال في إدارة الصراعات والحروب، وكوسيلة متقدّمة للتأثير وتشكيل رأي عام وطني ودولي وبلورة قناعات جديدة واتجاهات لكسب الصراع أو الحرب والنجاح في تحقيق استراتيجيات بعيدة المدى، وذلك من خلال إشكالية محددة: "ماهي مقدرة التلفزيون الفضائي في نقل رسالة الحرب الإعلامية الحديثة بين أطراف الحرب؟"  وبقياس المدى الذي لعبَته التلفزيونات الفضائية العالمية في إدارة الحرب الإعلامية الحديثة بين المقاومة اللبنانية وإسرائيل سنة 2006 من خلال فضائيتين (أمريكية وأخرى لبنانية) .
610  $aالفضائيات والحرب الإعلامية
700  $aDERIASA, djahid
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac