001015969
100  $a20130523                 y50      
101  $aara
2001 $aالتدوير العقلي (الذهني) للأشياء في فضاء ثنائي وثلاثي الأبعاد : دراسة مقارنة بين ذوي الإعاقة الحركية الدماغية (IMC) والتلاميذ العاديين$bressource électronique
210  $aUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah : Département de Psychologie$cUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d2013
215  $a98 ص.$d30سم
328 1$bMagister$cPsychologie$eDépartement de Psychologie , Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d2013
330  $aتهدف هذه الدراسة لمحاولة معرفة الفرق بين ذوي الإعاقة الحركية الدماغية IMC والتلاميذ العاديين فيما يخص تدوير الصورة العقلية الذهنية للأشياء في فضاء ثنائي وثلاثي الأبعاد معتمدا على المنهج الوصفي، المقارن والتجريبي بداية من معرفة تاثير تمارين التدوير في تحسين القدرة على التدوير العقلي الذهني للأشياء كما تسمح بالتعرق أكثر على المشاكل التي يمكن أن يعاني منها ذوي الإعاقة الحؤكية الدماغية IMC.
337  $aبيبليوغرافيا:ص.94 ــ 98 .ــ ملاحق
610  $aالإعاقة الذهنية؛ الإضطرابات العصبية؛ التدوير الذهني؛ الصورة العقلية (الذهنية)؛ الإعاقة الحركية الدماغية (IMC)
700  $aصحراوي, نادية
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990  $aم616.85صحر