001015296
100 $a y50
101 $aara
2001 $aمنظومة تكوين المعلمين في الجزائر في إطار معايير الجودة الشاملة دراسة وتحليل$bressource électronique
210 $aUniversité Mohamed Ben Ahmed d'Oran 2 : Département de Psychologie$cUniversité Mohamed Ben Ahmed d'Oran 2
328 1$bMagister$cPsychologie$eDépartement de Psychologie , Université Mohamed Ben Ahmed d'Oran 2
330 $aباشرت الدولة الجزائرية إصلاحات شاملة لمنظومة التربية والتعليم منذ الموسم الدراسي 02/03 ونظرا لأهمية دور المعلم في العملية التربوية، فإن دراستنا تتعلق بمنظومة تكوين المعلمين في الجزائر من خلال تحليل مدخلاتها ومخرجاتها ومختلف العمليات التي تدخل ضمن هذا السياق وهذا من خلال مدخل معايير إدارة الجودة الكاملة بهدف وضع تصور مقترح لتطوير نظام تكوين المعلمين في الجزائر في ضوء مدخل الجودة الشاملة الذي أصبح ضرورة حتمية لإصلاح أي نظام تعليمي يريد التطوير والتحسين بهدف رفع تحسيني حتى يتنافس عليها سوق العمل.
610 $aالمنظومة؛ الجودة الشاملة؛ تكوين المعلمين؛ المدخلات؛ المخرجات؛ معاهد التكوين؛ أداء المعلم
700 $aخالدي, أحمد
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac