001015219
100 $a y50
101 $aara
2001 $aأساليب الدعاية للتلفزيون الفرنسي وانعكاساتها النفسية على المشاهد الجزائري$bressource électronique
210 $aUniversité Mohamed Ben Ahmed d'Oran 2 : Département de Psychologie$cUniversité Mohamed Ben Ahmed d'Oran 2
328 1$bDoctorat$cPsychologie$eDépartement de Psychologie , Université Mohamed Ben Ahmed d'Oran 2
330 $aيهدف هذا الموضوع إلى دراسة أساليب الدعاية للتلفزيون الفرنسي اتجاه المشاهد الجزائري. سيحاول الباحث من خلال هذا البحث أن أتعرف على التأثيرات النفسية التي يسببها التلفزيون الفرنسي للمشاهد الجزائري، وذلك بطرح بعض التساؤلات: ماهي التقنيات المستعملة في تقديم الأخبار؟ هل هذه الأخبار موضوعية وصادقة؟ هل أثرت على المشاهد الجزائري؟ وماهي آثار هذه الأخبار عليه؟
610 $aالإعلام؛ الإتصال؛ التلفزيون؛ الدعاية؛ المشاهدة؛ الصورة؛ الأخبار
700 $aهني, الحاج أحمد
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac