001014255
100  $a20130506                 y50      
101  $aara
2001 $aالمعايير النظرية و المعايير التطبيقية للنظام التربوي الجزائري و أثره على المردود التربوي$bressource électronique
210  $aUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah : Département de Psychologie$cUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah
328 1$bDoctorat$cPsychologie$eDépartement de Psychologie , Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah
330  $aطرح اشكالية مدى مطابقة المعايير العلمية للمقاربة بالكفاءات للمناهج التربوية المطبقة في النظام التربوي الجزائري- ومدى استجباتها لمتطلبات الإصلاح من خلال دراسة وصفية مقارنة للمردود التربوي لنهاية مرحلة التعليم الأساسي القديم و مرحلة التعليم الإبتدائي الجديد -
610  $aالمعايير النظرية ؛ المعايير التطبيقية ؛ المقاربة بالكفاءات ؛ المنهاج ؛ النظام التربوي ؛ مستجدات الإصلاح
700  $aفرحاوي, كمال
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac