001013943
100 $a y50
101 $aara
2001 $aاثر استخدام الروائز النفسية في التوجيه المدرسي المستوى الثانوي : دراسة مقارنة ثانوية بالعاصمة $bressource électronique
210 $aUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah : Département de Psychologie$cUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah
328 1$bMagister$cPsychologie$eDépartement de Psychologie , Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah
330 $aيعرف التوجيه المدرسي بالجزائر تاخر في تطبيق الروائز النفسية و هدا اسباب منها:
نقص تكوين المستشارين التربويين
انعدام عملية تكييف الروائز بما يتماشى و المجتمع الجزائري
التركيز علي اعدام الخريطة المدرسية كمهنة اساسية للمسار التربوى
610 $aالروائز ؛ الروائز النفسية ؛ عملية التوجيه ؛ القدرات ؛ الاستعدادات ؛ الميول
700 $aدحماني, نبيلة
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac