001013943
100  $a                         y50      
101  $aara
2001 $aاثر استخدام الروائز النفسية في التوجيه المدرسي المستوى الثانوي : دراسة مقارنة ثانوية بالعاصمة $bressource électronique
210  $aUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah : Département de Psychologie$cUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah
328 1$bMagister$cPsychologie$eDépartement de Psychologie , Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah
330  $aيعرف التوجيه المدرسي بالجزائر تاخر في تطبيق الروائز النفسية و هدا اسباب منها: نقص تكوين المستشارين التربويين انعدام عملية  تكييف الروائز بما يتماشى و المجتمع الجزائري  التركيز علي اعدام الخريطة المدرسية كمهنة اساسية للمسار التربوى
610  $aالروائز ؛ الروائز النفسية ؛ عملية التوجيه ؛ القدرات ؛ الاستعدادات ؛ الميول
700  $aدحماني, نبيلة
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac