001013804
100 $a y50
2001 $aاقتراح بروتوكول بيداغوجي علمي يهدف لمساعدة تلاميذ يعانون من اظطرابات عسر الحساب$bressource électronique
210 $aUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah : Département de Psychologie$cUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah
328 1$cOrthophonie$eDépartement de Psychologie , Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah
330 $aتتمحور هذه الدراسة على كيفية مساعدة المتعلم على تجاوز فشله المدرسي المتكرر في مادة الحساب و ذلك باقتراح بروتوكول علمي بيداغوجي يمكن التلميذ الذي يعاني من هذه الاظطرابات على التركيز و تعلم مختلف الاستراتيجيات التي تمكنه من تجاوز فشله
610 $aبروتوكول بيداغوجي؛ اظطرابات عسر الحساب؛ الفشل المدرسي المتكرر
700 $aبوشو, مليكة
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac