001012767
100  $a                         y50      
101  $aara
2001 $aتسيير جودة الخدمات:حالة شركة إستغلال المحطة البرية بالجزائر  SOGRAL $bressource électronique
210  $aEcole Supérieure de Commerce-Mouloud Kacem Naït Belkacem : Département de Post-Graduation$cEcole Supérieure de Commerce-Mouloud Kacem Naït Belkacem$d2003
215  $a126 و$cجداول،أشكال
328 1$bMagister$cMarketing$eDépartement de Post-Graduation , Ecole Supérieure de Commerce-Mouloud Kacem Naït Belkacem$d2003
330  $aتتناول الدراسة تسويق و تسيير الخدمات كجودة لإرضاء الزبائن إذ عالجت الميزة التنافسية و طريقة تسيير جودة الخدمات لتختتم الدراسة بتطبيق تسييرجودة الخدمات في شركة إستغلال المحطة البرية بالجزائر  -SOGRAL-
337  $aببليوغرافيا،ملاحق
610  $aجودة الخدمات-تسيير
610  $aشركةإستغلال المحطةالبرية بالمدية-الجزائر
700  $aقالون, جيلالي
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990  $aM/T225