001012767
100 $a y50
101 $aara
2001 $aتسيير جودة الخدمات:حالة شركة إستغلال المحطة البرية بالجزائر
SOGRAL $bressource électronique
210 $aEcole Supérieure de Commerce-Mouloud Kacem Naït Belkacem : Département de Post-Graduation$cEcole Supérieure de Commerce-Mouloud Kacem Naït Belkacem$d2003
215 $a126 و$cجداول،أشكال
328 1$bMagister$cMarketing$eDépartement de Post-Graduation , Ecole Supérieure de Commerce-Mouloud Kacem Naït Belkacem$d2003
330 $aتتناول الدراسة تسويق و تسيير الخدمات كجودة لإرضاء الزبائن إذ عالجت الميزة التنافسية و طريقة تسيير جودة الخدمات لتختتم الدراسة بتطبيق تسييرجودة الخدمات في شركة إستغلال المحطة البرية بالجزائر -SOGRAL-
337 $aببليوغرافيا،ملاحق
610 $aجودة الخدمات-تسيير
610 $aشركةإستغلال المحطةالبرية بالمدية-الجزائر
700 $aقالون, جيلالي
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990 $aM/T225