البحث الحالي
جامعة الجزائر 3 – ابراهيم سلطان شيبوط المؤسسة الجامعية
قسم العلوم الاقتصاديةالإنتماء
خالفي, خالدالمؤلف
Docteur : بوكبوس سعدون المشرف
المشرف المساعد
تسويق الإختصاص
دكتوراهالشهادة
التسويق الاستراتيجي و تحقيق الميزة التنافسية : دراسة تطبيقية لعينة من المؤسسات الاقتصادية الجزائريةالعنوان
التسويق؛المؤسسات الاقتصادية الجزائرية ؛الكلمات الدالة
مدخل الى الاستراتيجية و الادارة الاستراتيجية و تحديد الموقف الاستراتيجي و الاختيار الاستراتيجي و عمليات التنفيذ و الرقابة الاستراتيجية و تحليل مفهوم التسويق في المؤسسة و التخطيط و التسويق الاستراتيجي و خطوات التخطيط الاستراتيجي للتسويق و التسويق الاستراتيجي و علاقته بالتسويق الالكتروني في ظل مجتمع الانترنيت و تناول المنافسة و التحليل التنافسي و ماهية الميزة التنافسية و الميزة التنافسية و حلقة القيمة و نظام اليقظة و متطلبات تحقيق الميزة التنافسية و الاستراتيجيات العامة للتنافس كأساس لتحقيق ميزة تنافسية و نظام المعلومات الاستراتيجية و تحقيق الميزة التنافسية و أخيرا دراسة علاقة التسويق الاستراتيجي بتحقيق الميزة التنافسية في عينة من المؤسسات الاقتصادية .الملخص
مناقشةالحالة
2014/02/15تاريخ المناقشة
س/443/33الشفرة
363 ص.الترقيم
ايض .+ قرصإيضاحات
30 سم.القياس
مراجع ص.342 ملاحق ص.357ملاحظات
format unimarc