Portail national de signalement des thèses
Recherche en cours
EtablissementUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout
AffiliationDépartement des Sciences Economiques
Auteurغانم, سمية
Directeur de thèseزروني, مصطفى
FilièreManagement Commerciale
DiplômeMagister
Titreدور نظام المعلومات التسويقية في تحقيق الميزة التنافسية : دراسة حالة المؤسسة العمومية نفطال
Mots clésالتسويق : البحوث : الجزائر; إدارة التسويق; المؤسسة العمومية نفطال : تسويق : الجزائر; المنافسة الإقتصادية
Résuméلقد تناولنا في موضوعنا بعض الجوانب وأغفل بعضها ومن أجل فتح باب البحث والدراسة من جديد نقترح بعض الافاق تصلح لان تكون على شكل مواضيع البحوث مستقبلية منها: - جدوى وفعالية نظام المعلومات التسويقية في عملية الاتصال بالمؤسسة. - مهرة نظام المعلومات التسويقية بالمؤسسة في ظل انضمام الجزائر لمنظمة العالمية للتجارة. - براعة نظام المعلومات التسويقية بالمؤسسة الجزائرية ودوره في تحقيق الميزة التنافسية. - استخدام الانترنت في تعزيز فعالية نظام المعلومات التسويقي. - إبراز دور نشاط التسويق في تحديد الإستراتيجية بالمؤسسة. - استخدام تكنولوجيا المعلومات لتطوير دور نظام المعلومات التسويقي
Date de soutenance2009
CoteTHA3.7996
Pagination313 ص.
Illusatrationإيض.
Format30 سم.
StatutTraitée
format unimarc