Portail national de signalement des thèses
Recherche en cours
EtablissementUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout
AffiliationDépartement des Sciences Economiques
Auteurناش, سامية
Directeur de thèseصالح, محمد
FilièreGestion
DiplômeMagister
Titreدور أهمية نظام معلومات المبيعات في عملية إتخاذ القرارات بالمؤسسة : حالة المؤسسة العمومية لصناعة الأحذية الجلدية MAC-STYLE شراقة 2003-2005
Mots clésالمبيعات; التسويق : شراقة (الجزائر); إدارة المبيعات; المؤسسة العمومية لصناعة الأحذية الجلدية : شراقة (الجزائر)
Résuméمن خلال الدراسة التطبيقية علة المؤسسة العمومية لصناعة الأحذية الجلدية مالك ستيل توصلنا إلى جملة من النتائج: أهم المعلومات التي تجمع من المحيد نخص بالدرجة الأولى الزبائن الحاليين والمرتقبين، إلا أن إستغلالها لم يتم بالطريقة الجيدة. هذه المؤسسة لا تدرك أهمية بحوث التسويق في مجال إتخاذ القرارات التسويقية، إلى جانب إنعدام الثقافة التسويقية الحديثة لدى المؤسسات وعمالها، وتجاهل المكانة التي أصبحت عليها وظيفة التسويق. مبيعات المؤسسة في تدهور مستمر نظرا لتقص السيولة، الذي من شأنه أن يؤدي إلى إفلاس المؤسسة...الخ
Date de soutenance2008
CoteTHA3.2897
Pagination176 ص.
Format30 سم.
StatutTraitée
format unimarc