Portail national de signalement des thèses
Recherche en cours
EtablissementUniversité Mohamed Ben Ahmed d'Oran 2
AffiliationDépartement des Sciences Commerciales
Auteurمنصوري, خيرة
Directeur de thèseفقيه عبد الحميد
FilièreSciences Commerciales
Titreكيفية تطبيق المزيج الإتصالي في المؤسسات الجزائرية
Mots clésترويج؛ اتصال؛ مستهلك؛ صورة المؤسسة؛ اشهار؛ علاقات عمومية؛ رعاية؛ قوة البيع
Résuméيعتبر الترويج أحد عناصر المزيج التسويقي وتنبع أهمية هذا العنصر من أنه أداة فعالة تستخدمها المؤسسات آايا. كانت طبيعة نشاطها في تحقيق عملية الإتصال مع البيئة الخارجية بما فيها من جماعات كالمستهلكين و المنافسين والمؤسسات الأخرى
StatutVérifié
format unimarc